توقيع اتفاقية تفاهم بين رئيس جامعة تعز ومنظمة وعي للتراث والتنمية

تحت رعاية الأستاذ الدكتور محمد الشعيبي رئيس جامعة تعز وتماشيا مع رؤية الجامعة وأهدافها وكذلك تعزيز وتفعيل التعاون والشراكة وتبادل الخبرات مع مؤسسات ومنظمات المجتمع المدني الفاعلة.

جامعة تعز ممثلة بكلية الآداب و”منظمة واي للتراث والتنمية” توقع مذكرة تفاهم عميد كلية الآداب الأستاذ الدكتور يحيى المدحجي ورئيس منظمة “وايعي” المهندس أنيس ياسر غيلان يوقعون المذكرة بحضور الأستاذ رمزي الدميني مدير إدارة المتاحف بالهيئة العامة للآثار والمتاحف بتعز والدكتور منير الشرعبي رئيس قسم الإعلام بكلية الآداب

تهدف المذكرة إلى وضع إطار عام للشراكة التعاونية والفعالة المستقبلية لتعزيز وتطوير البحث والتعاون المجتمعي، وتعزيز ثقافة العمل التطوعي، وتحفيز إمكانات الشباب والأفراد ذوي الخبرة العلمية والتقنية والإبداعية. سيتم تحقيق ذلك من خلال المشاركة في دراسة وتنفيذ المشاريع والبرامج والأنشطة البحثية المختلفة في مجالات التراث والثقافة والبيئة لضمان مشاركة الشباب وخريجي الجامعات في دفع التنمية المستدامة في البلاد.

عقب توقيع المذكرة أكد عميد كلية الآداب حرص الكلية على إقامة شراكة حقيقية مع منظمة “واي” وأضاف أن الشراكات مع المجتمع المدني تأتي ضمن رؤية ومهمة جامعة تعز، بهدف المساهمة في المجتمع اليمني بالمجالات البحثية والخبرة العلمية والمساهمة في تحقيق التنمية المستدامة. حضر حفل التوقيع مدير المتاحف في الهيئة العامة للآثار والمتاحف في تعز ورئيس قسم الإعلام في كلية الآداب.

Similar Posts